سيتم افتتاح أحدث مركز للمعارض والمؤتمرات في الشرق الأوسط في أواخر العام الجاري 2022.

نحن على وشك تدشين وافتتاح المركز الأحدث للمعارض والمؤتمرات على مستوى الشرق الأوسط وذلك خلال العام الجاري 2022. يعتبر مركز البحرين العالمي للمعارض تحفة معمارية في غاية الروعة، حيث الفن والأصالة العربية في التصميم، تلك الأروقة المذهلة التي تمتد على مساحة تتميز بالإبداع والمرونة والراحة والتكيّف حيث التصميم والقدرة على الاستجابة لجميع أنواع المناسبات من المؤتمرات والمعارض الكبيرة بالإضافة إلى الاجتماعات وفعاليات الترفيه والحفلات وغير ذلك من المناسبات والاحتفالات.

تضطلع وبكل اعتزاز شركة إي إس إم جلوبال الشركة العالمية الرائدة في مجال الإدارة الاستراتيجية للفعاليات والمناسبات، والتي تتمتع بدور ريادي عالمي في ربط الجميع بفضل خبرتها الطويلة في وسائل النقل الحي وبهذه المناسبة سيكون لشركة إي إس إم جلوبال شرف تحقيق دورها المحوري في إدارة مركز البحرين العالمي للمعارض.

Exhibition World Bahrain

متر مربع إجمالي مساحة المعرض
Grand Hall

عدد مقاعد القاعة الكبرى
Meeting Room

غرفة اجتماعات
Exhibition World Bahrain Concourse

قاعات العرض
Restaurant

عدد مقاعد المطعم الرئيسي
Retail

مطعم وكافيه ومحلات تجارية
Exhibition World Bahrain Concourse

مكتب للمنظمين
Dressing Room

غرف تبديل ملابس
Majlis

مجالس

مرحبًا بكم في لؤلؤة العالم العربي

تمتاز مملكة البحرين بأنها بلد مضياف يرحب بالجميع حيث تعتبر وجهة السواح الأولى والبلد الأكثر جاذبية لاستضافة أرقى وأكبر فعاليات الأعمال في العالم.

إذ تتميز مملكة البحرين بتاريخها وتراثها الممتد عبر العصور وتاريخها الثقافي الغني عن التعريف وتقاليدها الأصيلة.

المعروف عن مملكة البحرين منذ القدم أنها بلد مضياف وأن أهلها يحتفون ويرحبون بزوارها والقادمين والقاصدين إلى شواطئها الذهبية الساحرة وأسلوب حياتها البسيط، حيث أنها دار التاريخ الثري بالفنون والآداب والثقافة الأصيلة والتراث القديم، وحديثاً، واستكمالاً لتلك الحضارة الممتدة تم تتويج البحرين بأوسمة عالمية حيث شملت حصولها على المراكز التالية مثل:

البحرين المركز الأول عربياً والمركز 21 عالمياً في مؤشر السعادة العالمي لعام 2022

البحرين تتبوأ أفضل نتيجة على مؤشر "نيكاي" الياباني للتعافي من جائحة كورونا COVID-19 لعام 2022

البحرين من بين أفضل عشر دول في العالم للإقامة بالنسبة للوافدين لعام 2022

على الصعيد العالمي، اشتهرت مملكة البحرين بأنها المركز المالي المحوري لمنطقة دول مجلس التعاون الخليجي، ومن أكثر الدول سلاسة ومرونة في المنطقة لرجال الأعمال ومشاريعهم على مختلف القطاعات والمستويات.

أهلاً بكم في مملكة البحرين

اكتشف البحرين

للبحرين تاريخ غني يمتد بعمق يربو على 5000 عام، حيث كانت المملكة موطنًا للحضارة الدلمونية من العصر البرونزي إذ كانت هي المركز الذي يربط شبه الجزيرة العربية والهند بفضل المرافئ والموانئ التي كانت تعجّ بالسفن والبواخر المحملة بالبضائع آنذاك. استكشف مواقع البحرين الجذابة المدرجة في قائمة اليونسكو للتراث العالمي؛ بما في ذلك قلعة البحرين ومسار اللؤلؤ في المحرق وتلال مدافن دلمون

رائدة في الفعاليات الدولية الكبرى

مملكة البحرين، البلد الذي تسبر ثقافته عمق التاريخ، لها سجل حافل وعشرات السنين المفعمة بالخبرة في استضافة الفعاليات الدولية الكبرى بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر حوار المنامة، وجائزة طيران الخليج الكبرى للفورمولا 1، معرض البحرين الدولي للطيران، معرض الجواهر العربية، مهرجان البحرين للطعام وفعاليات الترفيه الراقية في مسرح الدانة المذهل

اكتشف البحرين

للبحرين تاريخ غني يمتد بعمق يربو على 5000 عام، حيث كانت المملكة موطنًا للحضارة الدلمونية من العصر البرونزي إذ كانت هي المركز الذي يربط شبه الجزيرة العربية والهند بفضل المرافئ والموانئ التي كانت تعجّ بالسفن والبواخر المحملة بالبضائع آنذاك. استكشف مواقع البحرين الجذابة المدرجة في قائمة اليونسكو للتراث العالمي؛ بما في ذلك قلعة البحرين ومسار اللؤلؤ في المحرق وتلال مدافن دلمون

رائدة في الفعاليات الدولية الكبرى

مملكة البحرين، البلد الذي تسبر ثقافته عمق التاريخ، لها سجل حافل وعشرات السنين المفعمة بالخبرة في استضافة الفعاليات الدولية الكبرى بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر حوار المنامة، وجائزة طيران الخليج الكبرى للفورمولا 1، معرض البحرين الدولي للطيران، معرض الجواهر العربية، مهرجان البحرين للطعام وفعاليات الترفيه الراقية في مسرح الدانة المذهل

الوظائف مع إي إس إم جلوبال البحرين

كن معنا في فريق إي إس إم جلوبال المفعم بالحيوية والنشاط من خلال مركز البحرين العالمي للمعارض

 باب التوظيف مفتوح حاليا ونرحب بكل من لديه الرغبة في الانضمام إلينا لكي نرتقي معًا جميعا

الوظائف مع إي إس إم جلوبال البحرين

كن معنا في فريق إي إس إم جلوبال المفعم بالحيوية والنشاط من خلال مركز البحرين العالمي للمعارض

 باب التوظيف مفتوح حاليا ونرحب بكل من لديه الرغبة في الانضمام إلينا لكي نرتقي معًا جميعا

معاً نتألق!

إذا كنت تخطط لتنظيم أو استضافة معارض أو مؤتمرات أو اجتماعات أو ندوات حوارية أو مآدب وولائم أو فعاليات خاصة؛ فإن عالم المعارض البحرين سيكون خيارك الأمثل لتحقيق أفضل مستوى للزور الضيوف المشاركين والمدعوين في تلك المناسبات. لا تفوت على نفسك فرصة مفعمة بالرقي والفخامة مع فعالياتك الهامة في مساحات مصممة لتنال رضاك، وأكثر من ذلك بكثير.

تواصل الآن مع فريق مركز البحرين العالمي للمعارض

توماس جوزيف

مدير إدارة تطوير الأعمال

أنس عتيق

مدير قسم المعارض والمؤسسات والفعاليات

داليا الصادقي

Manager, International Associations

أحمد الدسوقي

مدير العلاقات العامة والتسويق والمراسم

توماس جوزيف

مدير إدارة تطوير الأعمال

أنس عتيق

مدير قسم المعارض والمؤسسات والفعاليات

داليا الصادقي

Manage International Associations

Ahmed Aldusoqi

مدير العلاقات العامة والتسويق والمراسم

AR

The Middle East’s newest exhibition & convention centre is opening in late 2022.

Exhibition World Bahrain is a stunning piece of architecture that embraces the rich Arabic art and culture within its design.  An innovative, flexible and adaptable space that is able to cater to every type of event from large conventions and exhibitions to meetings, entertainment, concerts, gala, events and celebrations.

Exhibition World Bahrain is proudly managed by ASM Global, the world’s leading venue and event strategy management company, connecting people through the power of live experience.

Exhibition World Bahrain

Sqm Flat Floor Exhibition Space
Grand Hall

Grand Hall Seat Capacity
Meeting Room

Meeting Rooms
Exhibition World Bahrain Concourse

Exhibition Halls
Restaurant

Seat Capacity Restaurant
Retail

Restaurants, Cafes & Retail
Exhibition World Bahrain Concourse

Organiser’s Offices
Dressing Room

Chorus & Dressing Rooms
Majlis

Majlis

Welcome to the Pearl of Arabia

Warm and welcoming, the Kingdom of Bahrain is the newest and most exciting destination to host the world’s most prestigious business events.

The Kingdom of Bahrain is known for its rich history, art, culture and traditions.

For decades, Bahrain has been welcoming visitors to its idyllic shores and relaxed lifestyle to embrace its rich history, art, culture and heritage and has been adorned with global accolades that include:

2022 Ranked 1st in the Arab world and 21st Globally in the World Happiness Index

2022 World’s Highest Score in Nikkei COVID-19 Recovery Index

2022 Top Ten Countries to Live for Expats

Bahrain is internationally recognised as the financial hub of the GCC region, and one of the easiest countries in the region to do business.

Welcome to the Kingdom of Bahrain

Explore Bahrain

Bahrain has a rich history spanning over 5,000 years, the Kingdom was home to the Bronze Age Dilmun civilization connecting Arabia and India through its harbour channels. Explore Bahrain’s breathtaking UNESCO World Heritage listed sites; including Qal’at Al-Bahrain (Bahrain Fort), Pearling Path in Muharraq and the Dilmun Burial Mounds. Discover the multiple forts, museums, local souqs, mosques and art museums.

A Leader in Large Scale International Events

Steeped in history, the Kingdom of Bahrain also has a proven track record and decades of experience of hosting large scale international events including the Manama Dialogue, the Gulf Air Formula 1 Grand Prix, Bahrain International Air Show, Jewellery Arabia, Bahrain Food Festival and A-List entertainment at the stunning Al Dana Amphitheatre to name a few.

Explore Bahrain

Bahrain has a rich history spanning over 5,000 years, the Kingdom was home to the Bronze Age Dilmun civilization connecting Arabia and India through its harbour channels. Explore Bahrain’s breathtaking UNESCO World Heritage listed sites; including Qal’at Al-Bahrain (Bahrain Fort), Pearling Path in Muharraq and the Dilmun Burial Mounds. Discover the multiple forts, museums, local souqs, mosques and art museums. The Kingdom of Bahrain will intrigue, excite and leave a lasting impression and memorable experiences to all who visit its idyllic shores.

A Leader in Large Scale International Events

Steeped in history, the Kingdom of Bahrain also has a proven track record and decades of experience of hosting large scale international events including the Manama Dialogue, the Gulf Air Formula 1 Grand Prix, Bahrain International Air Show, Jewellery Arabia, Bahrain Food Festival and A-List entertainment at the stunning Al Dana Amphitheatre to name a few.

Careers with ASM Global

Be a part of the dynamic ASM Global team at Exhibition World Bahrain.

 We are currently hiring and welcome your interest to shine together.

Careers with ASM Global

Be a part of the dynamic ASM Global team at Exhibition World Bahrain.

 We are currently hiring and welcome your interest to shine together.

Let’s Shine Together!

Whether you are looking to host exhibitions, conventions, meetings & seminars, banquets or special events. Exhibition World Bahrain is an ideal venue to offer the most to your guests, create memorable experiences with your events at a venue designed to impress.

Connect with your Exhibition World team today

Anas Ateeq

Manager, Exhibitions & Live Events

Dalia Alsadiqi

Manager, International Associations & Conventions

Ahmed Aldusooqi

Manager, PR, Marketing & Protocol

EN